أنت هنا

سلسلة اجتماعات للجنة التنفيذية للخطة الاستراتيجية بجامعة سلمان بن عبد العزيز

سلسلة اجتماعات للجنة التنفيذية للخطة الاستراتيجية بجامعة سلمان بن عبد العزيز

برئاسة سعادة الدكتور صالح بن علي القحطاني وكيل جامعة سلمان بن عبد العزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية ، والمشرف العام على مشروع الخطة الاستراتيجية ، تم عقد سلسلة من الاجتماعات لمنسوبي الجامعة من أعضاء اللجنة التنفيذية للخطة الاستراتيجية لمراجعة المسودة النهائية لمشروع الخطة الاستراتيجية للجامعة .
وعٌقد الاجتماع الأول للجنة يوم الخميس 17/10/1432 هـ الساعة العاشرة صباحاً ، حيث تم مناقشة الفصول الثلاثة الأول للمشروع ، كما تم عقد الاجتماع الثاني يوم الاثنين 21/10/1432 الساعة السابعة مساءً بالرياض ، وتم فيه مناقشة الأهداف الاستراتيجية الرئيسية والفرعية ، وباقي فصول المشروع ، وإجراء التعديلات المقترحة عليها ، تمهيداً لمناقشتها مع الفريق الاستشاري للخطة .
  وتم عقد اجتماع موسع للجنة التنفيذية مع الفريق الاستشاري يوم الأربعاء 30/10/1432 هـ لمناقشة التعديلات المقترحة على المشروع . وانتهى الاجتماع إلى إقرار التعديلات المقترحة ، كما انتهي إلى التوصية بغرض الأهداف الاستراتيجية والمبادرات المتعلقة بكل هدف على الجهات التنفيذية ذات العلاقة بالجامعة لإبداء الرأي حول مضمونها ، الأمر الذي يعني الإعداد إلى سلسلة من اللقاءاتمع الجهات المعنية بهذه المبادرات ، وذلك لضمان أن  تكون المبادرة نابعة من الواقع الذي تعيشه الجهة المنفذة لها فيما بعد .
وقد عٌقد أول اجتماع لمناقشة المبادرات مع الجهات المعنية مع عمادة السنة التحضيرية صباح يوم الأربعاء 7/11/1432 هـ الساعة العاشرة صباحا بمقر الجامعة ، و ترأسه سعادة الدكتور صالح بن على القحطاني وحضره عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للخطة الاستراتيجية وكذلك بعض مسؤولي عمادة السنة التحضيرية ، تلاه اجتماع مع عمادة شؤون الطلاب للغرض ذاته .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://strategy.psau.edu.sa/ar/news/1-196